12 كتاب من الكتب الإلكترونية المجانية الأكثر إقناعًا لمدوني الأعمال التجارية - أخبار غزة

عاجل

أخبار غزة

الأحد، 13 نوفمبر 2016

12 كتاب من الكتب الإلكترونية المجانية الأكثر إقناعًا لمدوني الأعمال التجارية

في السنوات القليلة الماضية، أصبحت الكتب الإلكترونية طريقة مشهورة جدًا وسط الخبراء على الإنترنت للإعلان عن نفسهم والعمل العظيم الذي يمكن أن يفعلوه. الكتاب الإلكتروني هو جزء من محتوى متنوع بدرجة كبيرة.
في الأساس، يوجد أربعة أنواع من الكتب الإلكترونية. أولًا: هناك كتب إلكترونية عبارة عن مجرد نسخ رقمية من كتب مطبوعة، وهذه في الغالب لها تكلفة. ثانيًا: هناك كتب إلكترونية يطلب مؤلفوها ثمنًا ولكنها متوفرة بصورة رقمية فقط. ثالثًا: هناك كتب إلكترونية يستخدمها مؤلفوها كنوع من الحافز من المستهلك المحتمل لاتخاذ إجراء مرغوب، مثل تعبئة استمارة أو التسجيل للاشتراك في النشرة الإخبارية. رابعًا: هناك نوع من الكتب الإلكترونية والتي يطرحها مؤلفوها مجانًا على الإنترنت- 100% بدون أي ارتباطات ملحقة بها.
هذا النوع الأخير هو ما نتحدث عنه اليوم. تستطيع تحميل كل الكتب التالية مجانًا عن طريق الذهاب لصفحات الإنترنت المرتبطة بالعناوين. يتراوح عدد الصفحات من 7 إلى 86 صفحة ومكتوبة بواسطة نخبة من أفضل وأشهر مدوني الأعمال التجارية على الإنترنت (احصل على مدوناتهم عن طريق الضغط على أسمائهم). لا يتطلب أيًا من هذه الكتب العظيمة أي معلومات ليتم إرساله.  ببساطة محتوى  مجاني ورائع. لذا واصل القراءة…
1. “القواعد الجديدة للتسويق الفيروسي” تأليف: دايفيد ميرمان سكوت.
مؤلف القواعد الجديدة للتسويق والعلاقات العامة، سكوت هو واحد من الخبراء الرواد في التسويق الرقمي. يحمل هذا الكتاب الرقمي المكتوب بطريقة جيدة على عاتقه الأفكار في كتابه المشهور ويضيف القليل من المعارف الإضافية فيمل يختص بالطبيعة الفيروسية لمحتوى معين.
كريس بروجان هو مؤلف وكلاء الثقة والإعلام الاجتماعي 101 وجوجل بلس للأعمال التجارية، ومن المحتمل أن يكون الاسم المفرد الأكثر شهرة الذي يربطه الناس بالإعلام الاجتماعي. في هذا الكتاب الإلكتروني التعليمي الصغير، يعرض كريس كيف للإعلام الاجتماعي أن يتم استخدامه كمنصة لابتكار صورة مهنية.
مدونة أنتوني إياناريو، مدونة المبيعات، في الغالب هي أكثر مدونات المبيعات قراءة على نطاق واسع على الإنترنت. على العكس من الاتجاه الذي يسلكه معظم خبراء المبيعات، يؤمن أنتوني أنَّ الاتصال غير المرتب لازال يعمل… وهذا ما يدور حوله كتابه الإلكتروني المباشر والمُنسق بدقة.
مارجي كلايمان من أفضل المدونات التي قرأت لها فيما يختص بكمية وتنوع المحتوى الذي تبتكره. فهي تكتب عن القضايا الاجتماعية والتسويق وأنماط الحياة والإعلام الاجتماعي وتطوير الذات وأكثر من ذلك. يتكون كتابها الإلكتروني من 86 صفحة لبعض من أفضل مقالاتها عن استخدام الإعلام الاجتماعي في الأعمال التجارية. مارجي أيضًا عضوة نشيطة في مجتمع الأكثر 12!
5. “كتاب تجاري لتسويق المحتوى” تأليف: جوناثان كرانز وجو بوليزي
تم نشر هذا الكتاب الإلكتروني العظيم رغم صغر حجمه على يد عدد قليل من القادة من معهد تسويق المحتوى. في العام الماضي، شكلت المنظمة وأقامت أول مؤتمر عالمي لتسويق المحتوى في كليفلاند بأوهايو، مما جذب دستة من أكثر الأسماء المعروفة في الإعلام الرقمي. بالتأكيد يستحق القراءة!
6. “البيع في وقت الاقتصاد الصعب” تأليف: مارك هنتر
 مارك هنتر المُلقب بـ”صائد المبيعات” هو أحد أفضل مدربي المبيعات فيما يختص بإنتاج المحتوى. فهو يمتلك مدونة رائعة وفيديوهات رائعة على اليوتيوب وحوالي ستة من الكتب الإلكترونية التعليمية بدرجة كبيرة وكلها مجانية. وكتابه هذا هو على الأرجح أكثر الكتب ارتباطًا بوقتنا هذا.
7. “التسويق عبر الإذاعة” تأليف: كريستوفر إس بن
يشارك كريس في استضافة إذاعة التسويق حول القهوة، وهو مشهور بأنه خبير في الإذاعة كمنصة دعائية. يوفر هذا الكتاب الصغير الجميل قائمة فحص للعاملين بالأعمال التجارية الذين قد يرغبون في استكشاف لوسط.
8. “ماذا يهم الآن” تأليف: سيث جودين
سيث في الغالب هو المؤلف الأكثر شهرة على هذه القائمة. قام بتأليف العديد من الكتب مثل تسويق بالإذن والبقرة البنفسجية والنقطة الأساسية، إنَّه أحد قادة الأعمال التجارية القلائل الذين ليس لدي ارتياب أن أدعوه زعيمًا. هذا الكتاب الإلكتروني ذو الـ82 صفحة هو قطعة ملهمة من الأدب التحفيزي للمحترف بالإضافة إلى التطوير الشخصي.
9. “35 طريقة لتتوقع بشكل أكثر ابتكارية” تأليف: بول كاستين
 بول كاستين، هو مؤسس مجموعة من أكثر المجموعات التفاعلية على موقع LinkedIn – لمبيعات الكتب التجارية، وهو أيضًا واحد من أكثر قادة المبيعات البارزين في مجال الإعلام الاجتماعي. بالإضافة إلى المجموعة يكتب بول في مدونة ممتازة ويقوم بعمل إذاعي رائع وحتى أنه كانت له تجربة في عمل فيديو صغير. هذا الكتاب الإلكتروني المُكون من 7 صفحات هو قائمة ظريفة من الطرق غير التقليدية لجذب انتباه عميل محتمل.
10. “13 طريقة لكسب العملاء مجانًا” تأليف: مات هينز
 مات هينز هو مؤلف لعدة كتب مطبوعة شاملة كتاب البيع الناجح وهو خبير معروف على نطاق كبير في المسائل المتعلقة بالمبيعات والتسويق.  يعرض مات نظرة عميقة داخل عملية البيع والجيل الرائد – من بين أشياء أخرى. ويعرض كتابه بالتفصيل 13 طريقة بسيطة للحصول على العملاء.
 جون جانتش هو على الأرجح أول اسم سيخطر على ذهنك إذا سمعت جملة “مستشار أعمال تجارية صغيرة.” وهو كاتب التسويق اللاصق ومحرك العرض، ويكتب أيضًا مدونة رائعة ويقوم بعمل إذاعي رائع الذي يقوم من خلاله بمقابلة قادة ومؤلفين عظماء آخرين للأعمال التجارية. كتاب جون الإلكتروني، كما يتضح من العنوان، يتكلم عن كيف يمكن لمالكي الأعمال التجارية الصغيرة الاستفادة من ثورة الإعلام الاجتماعي لمساواة حقل العمل في صناعاتهم.
12. “لماذا الأعمال البسيطة” تأليف: داني براون
 داني هو واحد من أكثر الكُتاب احترامًا على الانترنت فيما يختص بالتدوين والإعلام الاجتماعي. على مدار أعوام، كتب داني بعمق عن التمييز التجاري الرقمي وتطوير الذات. كتابه الإلكتروني المُلهم هو دعوة لإعادة البساطة إلى الأعمال التجارية.
 أتمنى أن تستمتع بالكتب الإلكترونية الموجودة في هذه القائمة. وهذا يُظهر لك مقدار المعلومات المدهشة التي يقدمها لك الانترنت إذا قمت بالبحث في الأماكن الصحيحة. هل اكتشفت أي كتب إلكترونية مجانية رائعة أخرى؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات في الأسفل …

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما يجب عليك معرفته قبل إجراء أي مقابلة وظيفية

لا شك في أن أي شخص سبق له وأن توظف أو لم يُوظف بعد وسوف يتوظف قريبا، تتبادر بذهنه العديد من الأفكار حول ذلك اليوم الذي سوف يجري ف...